أفضل المشاريع السكنية بالقاهرة الجديدة مقدمة من شركة سليكت هاوس

0 70

تُقدم لكم شركة سليكت هاوس للتسويق العقاري أفضل المشروعات السكنية والمميزة بمدينة القاهرة الجديدة، وتختار هذه المشروعات بنُاءً على خبرتها الكبيرة في توفير كافة احتياجات العُملاء الباحثين عن شقق وفلل للبيع بالتقسيط المريح داخل أرقى المُدن السكنية.

وتعمل الشركة على أن تعرض العديد من المشروعات المطروحة والمُختلفة في الأسعار وأنظمة السداد بما يتناسب مع كافة فئات العُملاء، وذلك إيمانًا منها بتعدد الرغبات والاحتياجات، وفيما يلي سنعرض بعض المشروعات المميزة بمدينة القاهرة الجديدة وبعض التفاصيل عنها.

كمبوند ستون ريزيدنس

بات الآن منزل أحلامك بين يديك في أرقى مواقع مدينة القاهرة الجديدة وبقلب التجمع الخامس بمُقدم 10% فقط وقسط على مدار7 سنوات بدون فوائد في كمبوند سكني مُتكامل الخدمات ومُتعدد الوحدات السكنية بتصميماتها المعمارية التي تليق بكافة أذواق العُملاء.

وذلك على مساحة شاسعة بلغت 450 فدان مقسمة ما بين المباني والخدمات، والجدير بالذكر بأن نصيب الخدمات كان بالنسبة الأكبر من هذه المساحة، والتي جاءت في صور مساحات خضراء ولاند سكيب وبُحيرات صناعية تجعل جميع مُقيمي كمبوند ستون ريزيدنس يستمتعون بأجواء مثالية وراقية لا مثيل لها، هذا بالإضافة إلى توافر مزايا الخصوصية والحرية الكاملة التي يفتقدونها العُملاء في المناطق السكنية المُزدحمة والتي تقترب فيها المباني من بعضها البعض.

 

وقد قسمت الشركة مساحة الأرض المُخصصة للمباني لكي تضُم وحدات متنوعة ما بين الفلل والشُقق بمساحات مُتعددة تناسب كافة الاحتياجات لدى العملاء، وعملت على توفير أطبر قدر من الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها السُكان كالنادي الرياضي والمناطق الترفيهية للأطفال والجيم والساونا وغيرها الكثير من الخدمات.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

معاني جديدة للحياة السكنية في مصر تقدمها لك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مشروع سراي التجمع الخامس على مساحة 1250 فدان، أي بأكثر من 5 مليون و250 ألف متر مربع مخصصة للمشروع لكي تضُم بها كُل الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي قد يبحث عنها ويحتاج إليها العُملاء.

وذلك من أجل تقديم مُجمع سكني مُتكامل الأركان ولا ينقصه شيء، وهو ما جعله الاختيار الأمثل لكُل من يبحث عن وحدات متنوعة ما بين الفلل والشقق للبيع بالتقسيط المريح في مدينة القاهرة الجديدة.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة قد قسمت هذه المساحة الضخمة على مجموعة من القُرى الصغيرة بمساحة 100 فدان لكُل قرية.

- Advertisement -

واحتوى كمبوند سراي أيَضًا على مساحات خضراء قدرت مساحتها بـ 300 فدان، أي أكثر من 1,260,000 متر مربع، وهي مساحة شاسعة ميزت الكمبوند عن المشروعات الأخُرى التي تضمنتها المدينة.

والجدير بالذكر بأن مساحة الشقق المستقلة في الكمبوند جاءت ما بين 100 – 180 متر مربع، بينما الفلل جاءت ما بين 260 – 300 متر مربع، وهو ما أتاح اختيارات عديدة تتناسب مع كافة احتياجات العُملاء المُختلفة وتلبي رغباتهم.، هذا بالإضافة إلى تقديم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أسعار تنافُسية لوحدات المشروع، مع تقديم أنظمة سداد تبدأ من دفع 5% مقدم مع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

هاب تاون المستقبل سيتي

إحدى أرقى وأفضل المشروعات السكنية المُشيدة بمدينة المُستتقبل من قِبل شركة لها اسم كبير في مجال التطوير العقاري، ألا وهي شركة حسن علام المشهورة بأعمالها العقارية الفاخرة في عدة مُدن مُختلفة، والتي تهتم دائمًا باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها، وهو ما حدث بالتحديد في اختيار موقع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي بالقرب من العاصمة الإدارية والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

وكان ذلك على مساحة 250 فدان قسمتها الشركة ما بين المباني والخدمات التي توفر كُل سُبل الراحة والرخاء للسُكان، هذا إلى جانب توفير أنواع عديدة للوحدات السكنية في الكمبوند، وكان ذلك ما بين: شقق – دوبلكس – فلل مستقلة – بنتهاوس – تاون هاوس؛ بمساحات تبدأ من 115م وتصل إلى أكثر من 250 متر مربع.

واهتمت شركة حسن علام أيضًا على مزايا أُخرى من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي تبدأ من دفع 5% مُقدم للتعاقد على الوحدة، وسداد المُتبقي على فترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

إذا كُنت تفتقد الرُقي والهدوء فإن كمبوند ايست تاون واحدًا من أفضل الخيارات المُتاحة أمامك في ارقى مواقع مدينة التجمع الخامس وتحديدًا شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية والعديد من المناطق المُميزة الأخرى، والتي من أهمها المساحة الضخمة التي شُيد عليها الكمبوند والمُقدرة بـ 200 فدان، أي بأكثر من 840 ألف متر مربع.

والتي بدورها كانت إحدى أهم المزايا التي جعلت الكمبوند يضُم الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية، وساعدت أيضًا في أن تطرح الشركة وحدات سكنية مُختلفة بمساحات متعددة تُلبي جميع احتياجات العُملاء، بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد عديدة ومرنة تتناسب مع القدرات الشرائية المُختلفة لديهم.

والجدير بالذكر كم الخدمات الهائل التي ضمه الكمبوند، وفيما يلي نبذة عنها:

  • أفراد أمن وكاميرات مراقبة وأسوار خرسانية وبوابات إلكترونية.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية.
  • نادي رياضي وجيم وساونا وكلوب هاوس.
  • خدمات طبية وتعليمية.
  • خدمات صيانة للوحدات وخدمات نظافة.
  • مناطق ترفيهية للأطفال والكبار.
  • مطاعم وكافيهات وهايبر ماركت.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.