في كل عام ، يقوم المصنعون بتعديل مزيج النموذج ليعكس السوق الذي يتوقعون مواجهته في العام المقبل. تمامًا مثل السيارات التي تم إيقافها العام الماضي ، سيأتي 2021 بعدد أقل بكثير من سيارات الكوبيه ذات البابين ، وسيارات السيدان بأربعة أبواب ، وما تبقى من سيارات واغن المتاحة. وهذا يعني أيضًا عددًا أقل من السيارات الاقتصادية الصغيرة حيث حلت محلها عمليات الانتقال الاقتصادية الصغيرة.

هل سيكون العالم أفضل لهذه التغييرات؟ لنأمل ألا يكون عام 2021 سوى الفرح والحياة. لأنه ، حسنًا ، سئمنا من عام 2020 ،

أكورا RLX

2020 أكورا آر إل إكس

أكورا

و أكورا RLX باعت بأعداد دينكي مرعب. خلال عام 2019 ، وصل 1019 فقط إلى أيدي عملاء الولايات المتحدة. بالعودة إلى عام 1988 ، باعت Acura 70770 Legends ، وهي أيضًا سيارة سيدان كبيرة فاخرة تعمل بمحرك V-6. لقد سقط الجبار مرة ، والآن حان الوقت لدفنه. لذلك بعد 35 عامًا من الإنتاج ، فإن خط عائلة Legend ، وهو آخر طرازات Acura الأصلية ، سوف يتنفس أنفاسه الأخيرة من VTEC.

الفا روميو 4 سي

2020 الفا روميو 4 سي سبايدر

الفا روميو

من المحتمل أن تكون السيارة الرياضية الأكثر طلبًا والأكثر تطلبًا ، فليس من المستغرب أن Alfa Romeo 4C لم يتم بيعها بأعداد كبيرة. في الواقع ، كانت المبيعات بالكاد قابلة للاكتشاف. وجدت Alfa 144 مشتريًا فقط لسيارة 4C Spider وبقايا 4C كوبيه في عام 2019. المبيعات حتى الآن خلال عام 2020؟ ماذا عن 71 فقط. أن العديد من سيارات تويوتا كورولا تسقط من القطارات كل أسبوع. ومع ذلك ، هناك بعض الحزن بالدموع على وفاة 4C Spider. قد لا يكون هناك أي شيء مثله مرة أخرى.

إعلان – تابع القراءة أدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *