لعبة Glitchpunk والاخيار الامثل لمحبي جاتا الكلاسيكية GTA  فإذا فاتتك سلسلة ألعاب GTA الكلاسيكية التي تم إصدارها منذ سنوات عديدة والتي تتميز من أعلى الكاميرا وسرقة السيارات والمطاردات الدموية السريعة ولكن مع نكهة أجواء المدينة.

من لعبة Cyberpunk 2077 المتطورة ، إذن خيارك الوحيد الأفضل هو لعبة Glitchpunk فائقة المرح ، التي طورتها Dark Lord studio ونشرتها Daedalic Entertainment. في لعبة الحركة Glitchpunk ، تلعب دور صياد المكافآت شبه التلقائي ، في مدينة كبيرة مترامية الأطراف مليئة بالإضاءة الحديثة ، نعرف اثنين منهم ، Outpost Texas و New Baltia ، حيث تسرق السيارات وتقتل كل من يقف في طريقك ، حتى لو كانوا مدنيين ، يمكنك فيه التأثير على العالم من حولك ، وتكوين صداقات جديدة ومواجهة أعداء أكثر مما قد تتوقعه. على غرار لعبة Grand Theft Auto 2 الكلاسيكية ، تحتوي اللعبة على راديو داخل السيارة مع موسيقى لفنانين مستقلين ، ومحطة إخبارية كوميدية تتضمن بعض الإعلانات التجارية السخيفة ، وواجهة مستخدم رسومية تُظهر أموالك الحالية ، ورادارًا لجميع الأهداف والأعداء القريبين ، بالإضافة إلى مستوى “العدل المطلوب” الحالي.

والتي تتراوح من 1 إلى 10 نجوم. هناك مستودع أسلحة عملاق يحتوي على العديد منهم من خلف معركتك مع العصابات ، وأخيرًا أكد الاستوديو أن اللعبة لها عدة نهايات ومفاجآت في أحداث القصة. نتذكر أن الناشر Daedalic أكد أن اللعبة ستصل إلى Steam Early Access في 11 أغسطس ، أي بعد أربعة أسابيع تقريبًا من الآن.  Houser ، مؤسس Rockstar وكاتب GTA قريبًا مع شركته الخاصة ..

منذ أسبوعين ترتيب أجزاء سلسلة GTA حسب صعوبة المهمة .. قبل 4 أسابيع ، ظهرت أدلة قوية تشير إلى أن GTA 6 قد يتم إصدارها العام المقبل. .! 27 نوفمبر 2019 قام شخص ما بتحويل شاشة انتظار The Last Of Us 2 لتصبح مشابهة لشاشة GTA .. 14 يونيو 2021 قد تكون براءة اختراع جديدة لـ Rockstar واحدة من تقنيات GTA 6 في الذكاء الاصطناعي في 19 يناير 2021 لعبة GTA5 على PlayStation 5 و Xbox Series X لن يكون مجرد نسخة محسنة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *